test

 » العنف ضد النساء: ميثاق حقوق الضحايا »

يسر منظمة « مرا » موبلايزن فور رايت اسوسيت و شركائها أن يشرعون في توزيع موسع لملصق بهدف اعتماده كآلية للتعبئة و المناصرة حول الحقوق الإنسانية للنساء ضحايا العنف بالمغرب.

الملصق أنجز بتعاون مع

جمعية أمل للمرأة و التنمية (الحاجب) جمعية تفعيل المبادرات (تازة) جمعية صوت المرأة المغربية (أكادير) و فيدرالية رابطة حقوق النساء بورزازات بدعم من سفارة المملكة المتحدة بالرباط.

جميع الصور و التجسيدات هي من أنجاز النساء المشاركات في برامج الجمعيات الشريكة في هدا العمل،  تم إرفاقها بنصوص باللغات الثلاث: العربية، الفرنسية و الأمازيغية. هده النصوص تستعرض حقوق النساء ضحايا العنف في علاقة بالخدمات العمومية، المرتكزة على الممارسات الفضلى لطريقة تجاوب الدولة مع هذا العنف. من خلال التوزيع الموسع للملصق على المحامين/ المحاميات و الجمعيات الغير الحكومية بالإضافة إلى مختلف الفاعلين العموميين في مختلف أنحاء البلاد، نحاول تسليط الضوء على  انتظارات و حقوق النساء ضحايا العنف  بخصوص الخدمات العمومية كما يلعب الملصق دور المذكر من خلال تجسيدات للمعنيين بالمبادئ الأساسية في التعامل مع ملفات العنف ضد النساء

 الملصق متوفر من أجل التحميل على موقعنا الإلكتروني http://mrawomen.ma/wp-content/uploads/doc/poster%20fin1.pdf كما سيتم إرسال مئات النسخ عبر البريد خلال هذا الأسبوع، يمكنكم الاتصال بنا من أجل الحصول على نسخ إضافية.

 

Show More

Laisser un commentaire

Votre adresse courriel ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *