test

شبكة جمعيات تنغير للتنمية و الديمقراطية تحتفي بالمرأة بخميس دادس

نظمت شبكة جمعيات تنغير للتنمية و الديمقراطيةحفلا ثقافيا تكريميا لفائدة النساء المستفيدات من برنامج محو الامية الذي تشرف عليه الشكبة بشراكة مع

الوكالة الوطنية لمحاربة الامية و المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتنغير، بمناسبة اليوم العالمي للمرأةبقاعة الحفلات دوار ايت الطالب  جماعة اخميس دادسو ذلك مساء يوم الاربعاء 8 مارس 2017.

حضر الحفل ازيد من 300 امرأة من مختلف دواوير جماعة الخميس دادس و حيث اقيم الحفل على شرف المشرفات والمكوناتوالمستفيدات من برنامج محو الأمية و النساء الفاعلات في المجتمعبجماعة سوق الخميس دادس .

كما عرف الحفل حضور اعضاء مكتب الشبكة ،منسق البرنامج،المشرفين و المشرفات و المكونات اضافة الى فاعلات مدنية و سياسية باقليم تنغير.

و تهدف الشبكة من خلال هذا الحفل الى الوقوف و التأمل في التقدم المحرز والدعوة للتغيير وتسريع الجهود الشجاعة التي تبذلها عوام النساء وما يضطلعن به من أدوار استثنائية في صنع تاريخ البلدان.

و تكريما للمرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس  و عرفانا من شبكة جمعيات تنغير للتنمية و الديمقراطية  بجدارة المرأة وايمانها برسالتها الخالده وقدرتها على العطاء تم تقديم مجموعة من الشواهد التقديرية لمكونات جماعة خميس دادس و المشرفات على البرنامج و فاعلات نسائية باقليم تنغير.

و اذ نبارك للمرأة عيدها وندعوا لها بالمزيد من التقدم والعطاء على ذات الطريق لرفعة المجتمع وتطوره ومزيداً من العطاء يا نساء بلادي.

محمد منصوري- منسق البرنامج

Show More

Laisser un commentaire

Votre adresse courriel ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *